أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار » أخبار مصر » بالصور- رسالة باسم يوسف لأبو تريكه

بالصور- رسالة باسم يوسف لأبو تريكه

أثارت الأزمة الأخيرة الّتي تعرِض لها نجم الأهليّ السّابِق مُحمّد أبو تريكة رُدود فعلّ قويّة ، كان آخرها تضامُنا معه ما نشرُه الإعلامي السّاخِر باسِم يوسف على حِسابِه الخاصّ ب ” تويتر “، اليَوْم الجمعة ، مصحوبا بِتعليق :” ربُّنا يُسعِدُك زيّ ما أسعدتِنا .. شِدّة وتزول “.

وكان يوسف نشر على صفحتِه مقطع فيديو تضُمِّنّ أفضل 30 هدفا في تاريخ أبو تريكة الكُرويّ ، مؤكدا أنّ اللّاعِب السّابِق كان مِن أسباب السّعادة لِجُمهور الأهليّ والمُنتخب طيلة وُجودِه بِالمُلاعِب .

 

وكانت لجنة حصر وإدارة أموال جماعة الإخوان المُسلِمين قُرِّرت التّحفُّظ على شرِكة سياحيّة يمتلِك لاعِب الكُرة المُعتزِل مُحمّد أبو تريكة حِصّة فيها ، وأُرجِعت القرار ل 5 أسباب :

أوَلا : الشّرِكة المذكورة تُمّ تأسيسُها بِمعرِفة مُحمّد أبو تريكة وآخِر مِن العناصِر القياديّة الإخوانية .

ثانيا : أنّ مُدير الشّرِكة ويُدعى ” آنس مُحمّد عُمر القاضي ” هو أحد العناصِر الإخوانية الإجراِميّة ومحبوس حاليا على ذِمّة القضيّة رقم 14275 لسِنة 2014 إداري الدّخيلة ، ومُتّهم في الجِنايَة رقم 171 لسِنة 2013 جِنايات باب شرق ” أعُمّال عدّائيّة ضِدّ الدّوْلة “، ما يُبيِّن مِنه تسرُّب أموال الشّرِكة لِتمويل بعض العمليّات الإرهابيّة .

ثالِثا : إنّ التّحفُّظ على هذِه الشّرِكة جاء تنفيذا لِلحُكم القضائيّ الصّادِر في هذا الشّأن وأيضا تنفيذا لِأمرّ قاضي التّنفيذ بِالتّحفُّظ على الشّرِكة ومالِكيّها .

رابِعا : تقدم مُحمّد أبو تريكة بِتظلُّم إلى اللّجنة سيَتِمّ بحثُه والفصل فيه ضمِن باقي تظلُّمات الشّرِكات والأشخاص المُتحفِّظ عليهُم .

خامِسا : تُؤكِّد اللّجنة أنّها تلتزِم بِسيادة القانون وتُنفّذ أحكام القضاء بُغض النّظر عن أسماء ومُسمّيات المُنفِّذ عليهُم فالجميع أمام القانون سواء .

 

 

2015_5_8_18_40_25_556

شاهد أيضاً

السُّجون توضِح حقيقة مرض مرِسي – والإخوان :” دسّوا له السُم في الطّعام “

نُفي مصدر أمِني بِقِطاع السُّجون التّابِع لِوِزارة الدّاخِليّة ، ما تُردِّدُه صفحات الإخوان عن تسمُّم …