أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار » أخبار مصر » مُصادر طِبّيّه : نزيف حادّ لِمُدّة 3 ساعات وتهتِك البطن وراء اِستِشهاد النّائِب العامّ

مُصادر طِبّيّه : نزيف حادّ لِمُدّة 3 ساعات وتهتِك البطن وراء اِستِشهاد النّائِب العامّ

أُكِّدت مُصادر طِبّيّة بِمُستشفى النُّزهة الدّوْليّ ، أنّ المُستشار هشام بركات ، النّائِب العامّ ، اِستشهد بِسبب تعرِضُه لِنزيف حادّ لِمُدّة 3 ساعات ، ووُجود عِدّة شظايا في مِنطقة البطن ، تسبّبت في تهتُّك الكبِد والطِّحال والصّدر .

وأضافت المُصادر ل « المِصريّ اليَوْم » أنّ الأطباء نجحوا في إيقاف النّزيف ، وأُعطوا النّائِب العامّ 7 أكياس دم ، واُستُقِرّت الحالة بعد خُروجِه مِن غُرفة العمليّات ، الّتي ظلّ بِها ساعتين ونِصف ، إلّا أنّه تعرُّض لِهُبوط حادّ في الدّوْرة الدّمويّة ، وعاد النّزيف مرّة أُخرى ، ولم يفِق مِن الغيْبوبة الّتي دخل فيها ، ما أدّى إلى وفاتِه .

وأوضِحت المُصادر أنّ النّائِب العامّ وُصل لِلمُستشفى وهو يُعاني مِن نزيف حادّ نتيجة تعرِضُه لِشظايا في مِنطقة البطن والصّدر ، وكُسور في الوَجه ، وخلع في الكتِف ، وظلّ يُعاني مِن نزيف لِمُدّة 3 ساعات ، مُشيرين إلى أنّ الفريق الطِّبّيّ رُفِض الأوامر الّتي جاءت لِهُم بِنقل النّائِب العامّ إلى مُستشفى المعادي العسكري أو مُستشفى حدائِق القُبّة ، نظرا لِخُطورة حالتِه ، وأكّدوا أنّ الحالة خطيرة ولا يُمكِن نقلُها قبل وقف النّزيف واِستِقرارها ، وهو ما تمّ الأخذ بِه .

وأُكِّدت المُصادر أنّ فريق الجِراحة فوجِئ أثناء تواجُدِه في غُرفة العمليّات ، بِحُضور فريق طِبّيّ مِن أطباء القوّات المُسلّحة ، وساعدوا في إجراء العمليّات .

المصدر: المصري اليوم

شاهد أيضاً

السُّجون توضِح حقيقة مرض مرِسي – والإخوان :” دسّوا له السُم في الطّعام “

نُفي مصدر أمِني بِقِطاع السُّجون التّابِع لِوِزارة الدّاخِليّة ، ما تُردِّدُه صفحات الإخوان عن تسمُّم …

تعليقات