أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار » أخبار مصر » بالفيديو – كشري أبوطارق يقاضي رامز واكل الجو

بالفيديو – كشري أبوطارق يقاضي رامز واكل الجو

تنوي إدارة المحلّ الشّهير ” أبو طارِق ” مُقاضاة فريق عمل برنامج ” رامِز واكِل الجوّ ” ومُقدّمُه رامِز جلال ، بِسبب تُضرِّرُه مِن تعليقات الأخير في حلقة الجمعة .

وخِلال الحلقة التّاسِعة مِن البرنامج الشّهير ، داعب رامِز جلال الفريق المسئول عن تغيير شكلِه ، وأخبرهم بِأنّه سيَدعوهُم لِتُناوِل الطّعام في كشرّي أبو طارِق ، ثُمّ سيُذهبون جميعا لِمُستشفى دار الفُؤاد لِعمل غسيل مُعدّة .

وقال طارِق يوسف ، نجل صاحِب محلّ الكشّري الأشهُر في مِصر ، في تصريحات صحفيّة إنّ ما فعله رامِز مرفوض تماما ، معبرا عن اِستياءه وتُضرِّرُه مِن تِلك التّصريحات .

وبِحسب تصريحات طارِق ، فإنّ مُحامي والِدِه نبيِّه الوَحش سيَقوم بِرفع دعوَى قضائيّة لِلحُصول على تعويض ماليّ ، وذلِك ضِدّ شخص رامِز جلال ، وضِدّ البرنامج أيضا .

شاهد أيضاً

السُّجون توضِح حقيقة مرض مرِسي – والإخوان :” دسّوا له السُم في الطّعام “

نُفي مصدر أمِني بِقِطاع السُّجون التّابِع لِوِزارة الدّاخِليّة ، ما تُردِّدُه صفحات الإخوان عن تسمُّم …

تعليقات

  1. روى أبن القيم في كتاب روضه المحبين ونزهة المشتاقين أن عمر رضي الله عنه كان يتفقد أبا بكر بعد صلاة الفجر فكان يراه إذا صلا الفجر يخرج من المسجد إلى ضاحية من ضواحي المدينة كل يوم فيتساءل ماله يخرج؟
    ثم تبعه مرة من المرات فأتى فإذ هو قد دخل خيمة منزوية فلما خرج أبو بكر دخل بعده عمر فإذا في الخيمة عجوزاً حسيرة كسيرة عمياء معها طفلان لها فقال لها عمر: يا أمة الله من أنتي؟
    قالت: أنا عجوزاً كسيرة عمياء في هذه الخيمة مات أبونا ومعي بنات لا عائل لنا إلا الله عز وجل قال عمر: ومن هذا الشيخ الذي يأتينكم؟ (وهي لم تعرفه) قالت: هذا شيخ لا أعرفه يأتي كل يوم فيكنس بيتنا ويصنع لنا فطورنا ويحلب لنا شياهنا
    فبكى عمر رضي الله عنه وقال:
    “أتعبت الخلفاء من بعدك يا أبا بكر”