أخبار عاجلة
الرئيسية » المتعه والترفيه » موسيقى » إليسا: أرحب بالمشاركه في أكس فاكتور مرة أخرى ولا أفكر في التمثيل حاليا

إليسا: أرحب بالمشاركه في أكس فاكتور مرة أخرى ولا أفكر في التمثيل حاليا

أُعرِبت الفنّانة اللُّبنانيّة إليسا عن سعادتِها لِلمُشاركة في فعّاليّات الدّوْرة ال14 مِن مِهرجان موازين الغِنائي الدّوْليّ المقامة حاليّا في العاصِمة المغرِبيّة الرِّباط والّتي تستمِرّ فعّالياتِها حتّى يوْم 6 مِن الشّهر الجاري .

إليسا قالت في تصريحات على هامِش المُؤتمر الصّحفيّ الّذي عُقِدتِه مساء اليَوْم ” الثُّلاثاء “: سعيدة جِدّا لِلمُشاركة مرّة أُخرى في هذا المِهرجان القويّ المُتميِّز الّذي يحرِص على التّجديد والتّنويع في كُلّ فترة مِن أجل تقديم وجبة فنيّة غِنائيَة قويّة لِلجُمهور المغرِبيّ العاشِق والمُحِبّ لِلموسيقى .

وأضافت إليسا أنّها ترتاح نفسيّا لِلغِناء في بِلاد المغرِب العربيّ وأنّ حفلاتها في هذِه البُلدان يحضُرُها الألاف على عكس الحفلات الّتي تقدُّم في البِلاد العربيّة الأُخرى .

وبِسُؤالِها عن رأيِها في برامِج أكتشاف الأصوات المُنتشِرة حاليّا قالت : هذِه البرامِج هامة لِلغايَة فهي تقوُّم بِتقديم العديد مِن المواهِب والأصوات الجديدة الّتي يحتاج إليها الوَطن العربيّ حاليّا ، في ظلّ عدم ظُهور مواهِب جديدة على السّاحة الفنّيّة مُنذ فترة ، وأنا مع اِستِمرار هذِه البرامِج وأعتقِد أنني سأوافق على تقديم نُسخة أُخرى مِن برنامج أُكس فاكتور إذا طلب مِنّي ذلِك .

وعن السّبب في تقديمِها لِفيديو كليب يُناقِش قضيّة العُنف ضِدّ المرأة تقول : العُنف ضِدّ المرأة موْجودة ومُنتشِر في لُبنان وعدد كبير مِن الدّوَل العربيّة لِذلِك قرّرت أنّ اِقدم عمل له رِسالة أُحاوِل مِن خِلالها أن أخدُم بلدي والدّوَل العربيّة الأُخرى ، والحمد لِلّه قُدِّمت فيديو كليب مُبهِر حُقق نجلح مُتميِّز ونسُبّ مُشاهِدة عاليَة لِلغايَة بِمُجرّد طرحِه .

وعمّا إذا كانت تنوي خوْض تجرِبة التّمثيل خِلال الفترة المُقبِلة قالت إليسا ” لا أُفكِّر في التّمثيل خِلال الفترة القادِمة على الإطلاق ولن أُقدِّم أي عمل سواء في مجال الدِّراما أو السّينما وكُلّ ما يُقال عن هذا الأمر معلومات لا أساس لها مِن الصِّحّة .

شاهد أيضاً

بالفيديو – مخرج “سيب إيدي” يوجه رساله للرئيس: “كان لازم أعمل إسفاف”

أذاع المُخرِج وائل الصِّدّيقي ، مُخرِج « سيّب إيدي »، فيديو جديدا له يوضِح فيه …