أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار » أخبار مصر » عبدالرحيم علي يهاجم خالد أبوبكر “أحذية من سجلوا مكالمات الخيانه أشرف كثيرًا من أمثالك”

عبدالرحيم علي يهاجم خالد أبوبكر “أحذية من سجلوا مكالمات الخيانه أشرف كثيرًا من أمثالك”

أُعلِن الكاتِب الصّحفيّ عبدالرحيم عليّ ، رئيس مجلِس إدارة ورئيس تحرير ” البوّابة نيوز ” ومُقدّم برنامج ” الصُّندوق الأسوَد ” على قناة ” العاصِمة ” أنّه سيُخصّص حلقة الثُّلاثاء المُقبِل مِن البرنامج لِلرّدّ على اِنتِقادات المحامى خالِد أبوبكر الّتي أوَردّها في برنامجِه القاهِرة اليَوْم المذاع على قناة أوَربّت .

وأضاف ” علي ” أنّه كان يتمنّى أن يكون الرّدّ على مزاعِم خالِد أبوبكر في حلقة الأحد إلّا أنّ سفره لِلخارِج لِإجراء بعض الفحوصات الطِّبّيّة هو الّذي منعه مِن ذلِك .

يذكُر أنّ المحامى خالِد أبوبكر تجاهُل وهو يكتُب ويَصرُخ :” أيْن القانون ؟” أنّ المحاكِم المِصريّة أصُدِرت أربعة أحكام بِالبراءة لِصالح عبدالرحيم عليّ ، في قضيّة إذاعة التّسريبات ، مِنها قضايا أُقامُها مُصطفى النّجّار وعبدالرحمن يوسف ، وقضايا أُخرى أُقامُها الفنّان عُمرو وأكُدّ ، ورجُل الأعمال نجيب ساويرس ، في نفس الموْضوع .

وفي أوّل رُد فِعل لِعبدالرحيم على ما أطلقه أبوبكر مِن تصريحات ، قائِلا :” مِن قاموا بِتسجيل مُكالمات الخيانة أشرُف مِن ناس كتير زى أبوبكر والمُنتفِخين مِن أمثالِه وسوْف نُثبِت ذلِك لِلمِصريّين بِالأدلة القاطِعة “.

شاهد أيضاً

السُّجون توضِح حقيقة مرض مرِسي – والإخوان :” دسّوا له السُم في الطّعام “

نُفي مصدر أمِني بِقِطاع السُّجون التّابِع لِوِزارة الدّاخِليّة ، ما تُردِّدُه صفحات الإخوان عن تسمُّم …