أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار » أخبار مصر » فيديو – تامِر عبد المُنعِم : فريد الدّيب مُصاب بِسرطان الدّم وحالته تدهوَرت بِسُرعه

فيديو – تامِر عبد المُنعِم : فريد الدّيب مُصاب بِسرطان الدّم وحالته تدهوَرت بِسُرعه

أُعلِن الفنّان تامِر عبدالمُنعِم ، تدهوُر الحالة الصِّحّيّة لِلمُحامي فريد الدّيب ، والِد زوْجتِه ومُحامي الرّئيس الأسبق حسنُي مُبارك ونجليه .

وقال عبدالمُنعِم ، في تغريدة عبر صفحتِه الرّسميّة على ” تويتر “،” تدهوُر مُفاجِئ في صِحّة حمايا الأُستاذ فريد الدّيب ، فهنيئا لِلشّامِتين وحسبي الله ونِعم الوَكيل “.

وأضاف ” عبدالمُنعِم “، خِلال مُداخلة هاتِفيّة مع الإعلامية روِّلا خُرسا ، مُقدّمة برنامج ” وماذا بعد ” المذاع على قناة ” ltc ” اليَوْم السّبت ، أنّ الفحوصات أكّدت أنّه مُصاب بِمرض سرطان الدّم المُزمِن ، مُشيرا إلى أنّه سيَعود إلى أرض الوَطن نِهايَة الأُسبوع الجارى .

شاهد أيضاً

السُّجون توضِح حقيقة مرض مرِسي – والإخوان :” دسّوا له السُم في الطّعام “

نُفي مصدر أمِني بِقِطاع السُّجون التّابِع لِوِزارة الدّاخِليّة ، ما تُردِّدُه صفحات الإخوان عن تسمُّم …

تعليقات

  1. اللهم ان الظالم مهما كان سلطانه لا يمتنع منك فسبحانك أنت مدركه أينما سلك، وقادر عليه أينما لجأ، فمعاذ المظلوم بك، وتوكّل المقهور عليك، اللهم نحن نستغيث بك بعدما خذلنا كل مغيث من البشر، ونستصرخك إذا قعد عنا كل نصير من عبادك، ونطرق بابك بعد ما أغلقت الأبواب المرجوة، اللهم انك تعلم ما حلّ بنا قبل أن نشكوه إليك، فلك الحمد سميعاً بصيراً لطيفاً قديراً
    اللهم عليك بالظالمين اللهم أقطع رقابهم وشل أركانهم وأخرص لسانهم وأرنا فيهم عجائب قدرتك ياقوى يا ذا البطش الشديد اللهم اجعل الدائرة عليهم يارب العالمين…..