أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار » خط الحياه في كف يدك يكشف شخصيتك

خط الحياه في كف يدك يكشف شخصيتك

أُثبِتت الكثير مِن الدِّراسات أنّ خطّ الحياة يستخدِم في كثير مِن الدّوَل الغُربيّة لِلتّعرُّف على صِفات الشّخص ، فإذا كان متقدما إلى عمل أو يتردّد إلى طبيب نفسُي , يُمكِنُه بِكُلّ سُهولة التّعرُّف على ما يُعانيه مِن خِلال خطّ الحياة في يدِه الّذي يكشِف الكثير عن أحاسيسه و كُلّ ما يتعلّق بعلاقاته مع الآخرين .

اُنظُروا إلى الصّورة لِتعرُفوا أوَلا أيْن هو خطّ حياتِكُم ، أيّ مِن أيْن يبدأ . و يختلِف مُعنّى خطّ الحياة لِكُلّ شخص بِحسب مكان بدءه .

gallery-preview

فيُمكِنُه أن يبدأ مِن اِصبع السّبّابة ، أو مِن الاصبع الأوْسط ، أو مِن ما بيْنهُما ، أو مِن بيْن اِصبع السّبّابة و ابهام اليَد .

 

فاليِكُم المُعنّى لِكُلّ خطّ :

A – ان كان خطّ حياتِك يبدأ مِن الاصبع الأوْسط ، فأنت وُلِدت لِتكون قائِدا ، و طموحا ، و مستقلا ، و ذكيا ، و تتّخِذ القرارات بِحِكمة . و أخيرا ، أنت شخص لست حساسا كثيرا و غالِبا ما تكون بارِدا مع الآخرين , وبِالتّالي فأنت معرِض أكثر مِن غيْرِك لِلبقاء مستقلا وبِدون شريك .

B – أمّا اذا كان خطّ حياتِك يبدأ ما بيْن اصبع السّبّابة و الاصبع الاوسط ، فأنت شخص تُراعي مشاعِر الآخرين و تكون لطيفا معهُم . بالاضافة الى اِنك دائِما حذر و مُتردِّد عندما يكون هُناك أمر مُشترك بيْنك و بيْن أشخاص آخرين . و يجدُر بِالذِّكر أنّك جدير بِالثِّقة ، و عندما تتّخِذ قرارات تُفكِّر بِمنطِق . إلّا أنّك شخص معرِض لِلاِستِغلال أو الخيانة أكثر مِن غيْرِك .

C – و في حال يبدأ خطّ حياتِك مِن اصبع السّبّابة ، فأنت تتشارك صِفات الفِئة A نفسُها , إلّا أنّك دِبلوماسيّ ورومانسيّ أكثر .

D – و أخيرا ، اذا يبدأ خطّ حياتِك ما بيْن اصبع السّبّابة و ابهام اليَد ، فالكلِمات الّتي تصِفُك بِشكل مِثاليّ هي صبور ، تهتمّ بالآخرين ، ذو نوايا حسنة ، و ذو قلب طيِّب و رقيق . إلّا أنّك مِزاجُي وتُحِبّ الوَحدة كما لا تملِك القُدرة الكافيَة على التأقلم مع كُلّ الأجواء وكُلّ الأشخاص .

شاهد أيضاً

بالفيديو: ثعلب في مشهد غريب وطريف يصنع ساندويتش بنفسه !

في مشهد مُثير لِلدّهشة ، صنع ثعلب جائِع شطيرة مِن اللّحم والخُبز بِنفسِه بعد أنّ …

تعليقات