أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار » أخبار مصر » تعرف على أسباب تَوقف برنامج ريم ماجد

تعرف على أسباب تَوقف برنامج ريم ماجد

كُشِفت مُصادر بِقناة « أوَنّ تي في »، سبب توَقِّف برنامج « جُمِع مُؤنّث سالِم »، الّذي تقدُّمه الإعلامية ريم ماجِد ، على شاشتِها ، وقناة « دويتش فيله » الألمانية ، وذلِك بعد تعرُّضِها لِضُغوط مِن جِهات بِالدّوْلة مُنذ 5 أيّام .

وقالت المُصادر ، ل « المِصريّ اليَوْم »، الجمعة :« جِهات بِالدّوْلة مارست ضُغوطا شديدا على مالِك القناة ورئيسها ، لِمُنِع ظُهور ريْم ماجِد ، وخضعا لِلضُّغوط ، وبِدايَة من غدا السّبت ، ستظهر ريم فقط على شاشة القناة الألمانية ».

وبِحسب المُصادر ، فإنّ قيادات بِالقناة أبدت اِندِهاشُها مِن الضُّغوط لِوَقف عرض برنامج « ريّم »، رغم اِستِمرارِه على قناة « دويتش فيله »، بِجانِب أنّ البرنامج لم يتطرّق إلى القضايا السّياسيّة ، مُشيرة إلى أنّ الرّدّ كان مُفاجِئا ، حيْث تُصر الدّوْلة على عدم ظُهور « ريّم » في أيّ قناة مِصريّة .

وقدّمت « ريّم » أوْلى حلقات البرنامج أوّل مايو الجاري ، ويُسلِّط البرنامج الضّوْء على نماذِج نِسائيّة مُتميِّزة في المُجتمع المِصريّ ، وذلِك بعد أنّ رُفِضت تقديم « بلدنا بِالمِصريّ » عقِب ثوْرة 30 يونيو .

شاهد أيضاً

السُّجون توضِح حقيقة مرض مرِسي – والإخوان :” دسّوا له السُم في الطّعام “

نُفي مصدر أمِني بِقِطاع السُّجون التّابِع لِوِزارة الدّاخِليّة ، ما تُردِّدُه صفحات الإخوان عن تسمُّم …

تعليقات

  1. 115م مدينة 6 اكتوبر الحى الرابع مج 4 نان شارع من مدرسة النيل الدولية للغات 3حجرات 2 مغلق والثالثة مفتوحة على رسبشن بلكونة على الشارع ثان دور بعد الارضى غاز كهرباء موتور مياة خاص بوابة حديد على الشقة تشطيب لوكس نهائى مطلوب ( 290 الف + 60 الف على 10 اشهر ) 01110834838)