أخبار عاجلة
الرئيسية » رياضه » فتحي مبروك : الظٌروف لَم تَخدِم جاريدو

فتحي مبروك : الظٌروف لَم تَخدِم جاريدو

أشاد فتحُي مبروك ، المُدير الفنّي لِلفريق الأوّل لِكُرة القدم بِأداء جميع اللّاعِبين خِلال مواجهة طلائِع الجيْش ، والّتي اِنتهت لِصالِح الفريق الأحمر بِرُباعيّة نظيفة ، مُشيرا إلى أنّ اللّاعِبون أُدّوا التّعليمات بِشكل جيِّد ، رغم الظُّروف الصّعبة الّتي يُمرِّرون بِها .

وقال مبروك في تصريحات صحفيّة ، إنّ الفوْز على طلائِع الجيْش بِرُباعيّة لا يقلِل مِن حجم وقيمة الفريق ، مؤكدا أنّ الطّلائِع مِن الفِرق القويّة بِمُسابقة الدّوْري . وتَطُرِّق مبروك لِلحديث عن الإسباني خوّان كارلوس جاريدو ، المُدير الفنّي السّابِق لِلأهليّ ، مُشيرا إلى أنّ الحظّ لم يكُن حليف المُدرِّب السّابِق في كثير مِن المباريات ، لافِتا أنّ الفريق كان يُقدِّم أداء جيِّد في بعض الأحيان ، لكِنّه يُقابِلُه في النِّهايَة سوء حظّ على مُستوى النّتائِج .

وأضاف ، أنّه ى يُحبِّذ التّعليق على أداء مُدرِّب مِثل جاريدو ، مؤكدا أنّ إدارة الأهليّ وُفِّرت المُناخ الجيِّد لجاريدو ، لكِنّه لم يُحالِفه الحظّ في كثير مِن الأحيان .

وأكُدّ أنّه يحترِم وجه نظر جاريدو في مُباراة دمنهور ، لافِتا أنّ الحظّ لم يُخدِّمه بِسبب ضغط مُباراة المغرِب التِّطواني ، واِضطِرارُه لِإشراك ناس بعيدة عن مستواها .

شاهد أيضاً

فيديو – مرتضي منصور : الأهليّ فاز بـ ” الجِنّ والعفاريت و “يا أنا يا محمود طاهر في الوسط الرياضي”

إنتُقِد مُرتضى منصور ، رئيس نادي الزّمالِك ، مجلّة الأهليّ ، بعد تعليقِها على مُباراة …