أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار » أخبار مصر » إحتواء أزمه بين المٌحاميين والشٌرطَه في الأقصر

إحتواء أزمه بين المٌحاميين والشٌرطَه في الأقصر

أُعلِن خالِد خُضري ، وكيل النِّقابة الفرعيّة للمحامين بِالأقصر عن اِحتِواء الأزمة بيْن ضُبّاط مركز أرمنت ونِقابة المُحاميين على خلفيّة اِعتِداء ضابِط بِمباحِث المركز على أحد أعضاء النِّقابة .

وقال خضِرُي ، إنّه تمّ عقد اِجتِماعا ضمّ عدد مِن قيادات مباحِث المُديريّة ، بِقيادة اللِّواء عِصام الدّسوقيّ ، مُدير ادارة البحث الجِنائيّ ، وفي وُجود الرّائِد مُحمّد خميس ، ضابِط المباحِث المشكوّ في حقِّه ، مُشيرا إلى أنّه تمّ التّصالُح خِلال الاِجتِماع ، وستقوم النِّقابة بِالتّنازُل عن المحضر الّذي تقدّموا بِه أمام المُستشار وليَد البيلي ، المُحامي العامّ لِنيابات الأقصر .

كانت الواقِعة بدأت عندما توَجِّه المُحامي هاني عليّ يوسف ، يوْم الِاثنيْن إلى مركز شُرطة أرمنت مع أحد موَكِّليِه ويُدعى ” مُصطفى . ع “، وفوْر وُصولِه إلى المركز رُفِض أحد أمناء الشُّرطة دُخوله إلى المركز ثُمّ خُرِج ضُبّاط المباحِث مِن ديوان المركز وأصرّوا على عدم دُخولِه المركز رغم افصاحه عن هويّتِه كمحامّ جاء إلى المركز ليُباشِر عملُه وأنّ أحد موَكِّليِه محبوس بِالمركز على ذِمّة إحدى القضايا ، فنُشِبت بيْن الطّرفيْن مُشادّات ، قام خِلالها أحدّ ضُبّاط المباحِث بِالمركز بِالتّعدّى على المحامى بِالضّرب بِحسب أقوال يوسف في البلاغ المُقدّم في النّيابة .

شاهد أيضاً

السُّجون توضِح حقيقة مرض مرِسي – والإخوان :” دسّوا له السُم في الطّعام “

نُفي مصدر أمِني بِقِطاع السُّجون التّابِع لِوِزارة الدّاخِليّة ، ما تُردِّدُه صفحات الإخوان عن تسمُّم …