أخبار عاجلة
الرئيسية » الصحه والجمال » الحمل والامومة » إختبار الحمل بإستخدام الكلور

إختبار الحمل بإستخدام الكلور

تتعدّد الطُّرُق لِمعرِفة إنّ كانت المرأة حامِل أم لا . فقبل أن تذهب المرأة لِلتّأكُّد مِن الأمر عِند الطّبيب المُعالِج ، تخضع لِلكثير مِن الفحوصات المنزِليّة . لكِنّ الجدير بِالذِّكر أنّ هؤُلاء الفحوصات ليْست دائِما مضمونة وأنّ الحلّ الأفضل لِمعرِفة الحمل هو عن طريق الخُضوع لِلفحص بِالموْجات فوْق الصّوْتيّة . فكيْف يُمكِن لِلحامِل أنّ تعرُّف أنّها حامِل مِن دون زيارة الطّبيب ؟ تابِعيُّنا في هذا النّصّ لِتكتشِفي كيْف تعرُفين إنّ كِنت حامِل بِالكُلور .

تعتبِر نِسبة كفاءة فحص الكُلور 70 % ما يعني أنّها تُعطي نتيجة مضمونة أكثر مِن بعض الفحوصات الأُخرى مِثل الفحص بِالمِلح . أمّا الطُّرُق لِمعرِفة إنّ كِنت حامِل بِالكُلور أم لا فهي أنّ تضعي بعض الكلوركس في كوب أو طبق ومِن ثمّ وضع حوالى نِصف كوب مِن بوْل الصّباح مُباشِرة في كوب الكلوركس . في حال حصل فوْرة قويّة ورغوَة عاليَة ، فتكون هذِه مِن إحدى علامات الحمل . تبقى هذِه الرّغوَة لِفترة طويلة ولا تزول بِسُرعة .

أمّا في حال عدم وُجود إلاّ رغوَة كتِلك الرّغوَة الّتي تحصُل في المشروبات الغازيَة فهذا يدُلّ الى عدم وُجود الحمل . كما تزول الرّغوَة بِسُرعة وتترُك فقاقيع صغيرة على سطح الكوب .

في هذا السّياق ، تتعدّد كثيرا الطُّرُق الأُخرى الّتي يُمكِنُها أن تدِلّ ا لى الحمل ومِن أبرُز هذِه الطُّرُق والتّجارِب :

– معرِفة الحمل عن طريق عُنُق الرّحِم

– معرِفة الحمل بِالبصل

– معرِفة الحمل بِالمِلح

– معرِفة الحمل عن طريق حاسّة الشّمّ

شاهد أيضاً

الطفل دون السنتين يستحق الاحتضان وليس الضرب

طفِل ما قبل السِّنّتيْن .. لا عِقاب له ، لِأنّه لا يفهم ولا يُعيّ الخطأ …