أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار » أخبار مصر » فيديو “الراقصة غزال” تحيي حفل تخرج طلاب مدرسه شهير بالتجمع الخامس!

فيديو “الراقصة غزال” تحيي حفل تخرج طلاب مدرسه شهير بالتجمع الخامس!

أحُيّت الرّاقِصة الاِستِعراضيّة « غزال » حفلا لِإحدى المدارِس الخاصّة ، في حدث غريب عن حفلات المدارِس المُعتاد عليها كُلّ عام . وقُدِّمت الرّاقِصة الاِستِعراضيّة وصلة رقص حتّى السّاعات الأوْلى مِن صباح اليَوْم التالى ، وسط تفاعُل كبير مِن جميع الطُّلاّب .

 

 

وحصلت ” الوَطن ” على فيديو حصري لِحفل أقامته إحدى المدارِس الخاصّة الشّهيرة ، اِحتِفالا بِتخرُّج دُفعة جديدة مِن طلبة المرحلة الثّانويّة . المُثير في الأمر والّذي يُعدّ تقليعة جديدة على المُجتمع المِصريّ أنّ الفنّانة الاِستِعراضيّة ” غزال ” هي مِن أحُيّت الحفل ، في واقِعة تعُدّ الأوْلى مِن نوْعِها في مِصر . أقيم الحفل في أحد الفُندُق بِالتّجمُّع الخامس ، وتحتفِظ ” الوَطن ” باسِم المدرسة الّتي اُستُقدِمت الرّاقِصة لِإحياء حفل تلاميذِها .

 

 

وكُشِف مصدر ل ” الوَطن “- تواجد هُناك بِالصّدفة لِتغطيَة حفل التّخرُّج – عن أنّه فوجِئ في مُنتصف الحفل بِدُخول الرّاقِصة وسط تحيّة كبيرة مِن الطّلبة والطّالِبات لِإحياء أكثر مِن فقرة اِمتدّت حتّى ساعات الصّباح الأوْلى . وأضاف المصدر :” الطّلبة تفاعلوا بِالرّقص مع ( غزال ) واُلتُقِطوا صورا ذاتيّة ( سيلفي ) معها ، على أنغام أُغنيّة شعبيّة ( وشُرِبت حجريْن على الشّيشة )، فيما تفاعلت طالِبات المدرسة مع الرّاقِصة في أكثر مِن فقرة “.

المُثير لِلدّهشة أنّ المدرسة لم توَجِّه أيّ دعوات لِأوْلياء الأُمور لِحُضور الحفل ، واِكتشفوا في ما بعد مِن خِلال الصّور السيلفي والصّور الّتي تُمّ اِلتِقاطُها لأبناءهم مع الرّاقِصة بِما حدث .

شاهد أيضاً

السُّجون توضِح حقيقة مرض مرِسي – والإخوان :” دسّوا له السُم في الطّعام “

نُفي مصدر أمِني بِقِطاع السُّجون التّابِع لِوِزارة الدّاخِليّة ، ما تُردِّدُه صفحات الإخوان عن تسمُّم …