أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار » آراء حره » محمد يوسف يكتب: بلد الأزمات
محمد يوسف

محمد يوسف يكتب: بلد الأزمات

إلى متى سنظل نستيقظ فى صباح كل يوم علي خبر مفزع او كارثه من الكوارث التى تلاحقنا لدرجة اننا تعودنا علي ذلك واصبح انه عندما لم يحدث كارثة يوميا نقول ﻻنفسنا ما هذا انه شئ غريب بدل من ان نفزع من جراء ما يحدث .. نعم انها الحقيقة المؤلمة اننا اصبنا بحاله من اللامباﻻه وحاله من السلبيه الشديده كل يوم مشكلة جديده وازمة وبدل من ان تجد الحكومه حلول لها نجد ايضا حالة من اللامباﻻه من جانبها فتسلم لها وترفع الراية البيضاء مع انه في بعض الحاﻻت تحاول الحكومه ايجاد الحلول ولكن مع ايقاف التنفيذ ..

 

 

 

أٌصيب المجتمع المصري بحالة من اﻻحباط الشديد نتيجة ما يحدث واصبح لسان حال العامة “مفيش فايده” اصبح العديد من المشكﻻت تﻻحقنا واعدتنا عليها في حياتنا من رفع للدعم وانقطاع الكهرباء وزحمة المرور وزيادة عدد السكان ومشكلة القمامة .. ولكنى احدثكم عن اﻻزمات الطارئة التى تحدث من حوادث مرورية و حاﻻت وفاة بالمستشفيات و ازمة اسطوانات الغاز واخيرا غرق صندل محمل بالفوسفات بنهر النيل وحدوث حاﻻت تسمم من مياه الشرب وغيرها من المشاكل التى نتعرض لها ..

 

 

ﻻبد من قيام الحكومة بمواجهة اى ازمة بقوة وحزم واقترح كذلك انشاء وزارة لمواجهة هذه اﻻزمات ويكون لها كافة الصﻻحيات تحت قيادة شخصية لها سمعه طيبة .. نعم كلنا علي علم انه ﻻ يوجد هناك دولة بالعالم ﻻ تواجه مشاكل وﻻ تتعرض لازمات ولكن قوة الدول تكمن في كيفية مواجهتها وانهائها ونحن جميعا نأمل في ذلك واستكمال مسيرة العمل والتقدم لخدمة بلدنا الغالية وتحدى جميع اﻻزمات بالاجتهاد والجد وحب الوطن أملين من المولى عز وجل ان يحفظ بلدنا من كل شر ..

شاهد أيضاً

السُّجون توضِح حقيقة مرض مرِسي – والإخوان :” دسّوا له السُم في الطّعام “

نُفي مصدر أمِني بِقِطاع السُّجون التّابِع لِوِزارة الدّاخِليّة ، ما تُردِّدُه صفحات الإخوان عن تسمُّم …