أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار » أخبار مصر » فيديو : خيْريّ رمضان يوضِح أسباب إعتذار إسلام البحيريّ عن المناظره

فيديو : خيْريّ رمضان يوضِح أسباب إعتذار إسلام البحيريّ عن المناظره

قال الإعلامي خيْريّ رمضان ، مُقدّم برنامج ” مُمكِن ” على فضائيّة سي بي سي ، إنّه كان مِن المُقرّر بِحلقتِه الّتي يُقدِّمها اليَوْم الخميس ، حُلول الحبيب على الجفري والدُّكتور أسامّة الأزهري عُضو هيْئة التّدريس بِجامِعة الأزهر ، ولكِنّ غياب الإعلامي إسلام البحيريّ حال دون ذلِك . وأضاف رمضان – خِلال تقديم حلقة اليَوْم الخميس -” الحبيب الجفري كان بِلندن وجاء خصيصا مِن أجل حِوار اليَوْم ومُنذ أنّ أتى بِالأمس وهو في وعكة صِحّيّة شديدة دُفعتُه لِتُناوِل الأدويَة لِكي يُستطع الحُضور اليَوْم وكان يجِب أن يكون معنا إسلام البحيريّ في موْعِد حدد مُنذ فترة بعيدِه قبل أن يُثير الجدل حوْل ما يُقدِّمُه إسلام أو طريقة طرحة وقبل بيان الأزهر “.

وتابِع رمضان :” تُمّ الاِتِّفاق مع بحيريّ على الموْعِد ولكِنّ جرت في النّهر مياه كُثر ، فالبحيريّ اِختفى ثُمّ أرُسُل لي إنّه موْجود فاِختفى وقال لي ما معناه أنّ هُناك صُعوبة لِأسباب خاصّة وطُلِب مِنحُه بعض الوَقت حتّى أمسّ كان بيْننا اِتِّصالات طالِب خِلالها تأجيل اللِّقاء لِأُسبوع مُقبِل فأخبرتِه بآن الحبيب الجفري على سفر ، فقال لي إنّ هُناك ظُروف ليْس مِن حقّي عرضِها وهى بعيدة عن تدخُّل الأمن وهكذا “.

واِستطرد :” حتّى أمسّ اِنتهيْنا إنّه سيَجري مُحاوَلة أخيرة ويَرُدّ عليّا لم يُرِد حتّى اليَوْم ، أمس العصر اِتّصل بي البحيريّ فوْر وصلُه المطار .. وقال لي إنّه مُجهد فأخبرتِه إنّ ضُيوفي جاهِزين فطالبني تأجيل الحِوار لِلغد ” وأشار رمضان إلى أنّ الأزهري رحب بِتأجيل الحِوار ، قائِلا :” نلتمِس له ألف عُذر “، وهذا ما فعله الجفير أيضا ، مُضيفا :” أخُبِرت بحيريّ بِتأجيل الحِوار لِلغد وسأمنحه الوَقت في بِدايَة الحلقة لِتوْضيح الموْقِف “.

 

شاهد أيضاً

السُّجون توضِح حقيقة مرض مرِسي – والإخوان :” دسّوا له السُم في الطّعام “

نُفي مصدر أمِني بِقِطاع السُّجون التّابِع لِوِزارة الدّاخِليّة ، ما تُردِّدُه صفحات الإخوان عن تسمُّم …