أخبار عاجلة
الرئيسية » المتعه والترفيه » تلفزيون و سينما » بالفيديو- نيللي كريم تبكي وتخبر حكاية فستان الزفاف الذي أعارتها إياه فاتن حمامة

بالفيديو- نيللي كريم تبكي وتخبر حكاية فستان الزفاف الذي أعارتها إياه فاتن حمامة

في مقابلة حصرية مع برنامج ET بالعربي على قناة MBC، صرحت النجمة نيللي كريم عن أهم اللحظات التي عاشتها مع سيدة الشاشة العربية الراحلة فاتن حمامة .
وقالت نيللي انها ارتدت فستان في مسلسل “وجه القمر” أحضرته فاتن حمامة، ويعود لحفيدتها بالإضافة الى مجموعة من الإكسسوارات لنيللي لتؤدي به المشهد.

وقالت نيللي انها لم تصدق  في بداية الأمر عندما قرأت على مواقع التواصل الإجتماعي خبر وفاة سيدة الشاشة العربية لأنها متعودة على الشائعات، لكنا تأكدت عندما أذيع على إحدى القنوات.

وتلوم نيللي نفسها انها لم تكن تكلم فاتن حمامة في الفترة الأخيرة قائلة “حسيت بعدها اني تأخرت..” مضيفة انها تكلمت مع الراحلة بعد عودتها الى المنزل من نقاهة مرضية.

وتستذكر نيللي اطرف حديث بينها وبين الراحلة قائلة “منذ فترة كان في تكريم لها بالإسكندرية، كانو بكرموها ممثلة القرن، وهي كلمتني وقالتلي تعالي معي الإسكندرية. انا طبعاً فرحت جداً وطلعت معاها. وبعد التكريم قالتلي مش حيكرموني تاني.. قلتلها ليه يا مدام فاتن.. قالت كده حيكرموني ممثلة القرنين”، مؤكدة انها كانت تتمتع بروح النكتة.

 

شاهد أيضاً

وفاة الفنّان سامّي العدل عن 68 عاما بعد صِراع مع المرض

قالت مصادر بأن الفنّان سامُّي العدل ، توَفّي مُنذ قليل ، عن عُمر ناهِز 68 عاما . …