أخبار عاجلة
الرئيسية » المتعه والترفيه » موسيقى » بالفيديو: أسرار الأغنية التي جمعت محمد منير وأنغام ونوال الكويتية لأول مرة ولماذا اعتذر الجسمي وعبد المجيد عبد الله؟

بالفيديو: أسرار الأغنية التي جمعت محمد منير وأنغام ونوال الكويتية لأول مرة ولماذا اعتذر الجسمي وعبد المجيد عبد الله؟

أطلقت الهيئة العامة المصرية لتنشيط السياحة، أوبريت “مصر قريبة”، ضمن حملة كبيرة تهدف من خلالها لدعم السياحة العربية في مصر.

أوبريت ” مصر قريبة “،كلمات نصر الدين ناجي والحان وتوزيع أحمد فرحات وإخراج تامر مهدي ، وشارك فيه مجموعة كبيرة من نجوم الغناء ، لأول مرة معاً ، هم غناء محمد منير، أنغام، ونوال الكويتية ، وبندر سعد، وفايز السعيد، وبلقيس.

كما شارك فى تمثيل الأوبريت مجموعة من الفنانين،هم آسر ياسين ولطفي لبيب وغادة عادل ومحمد لطفي ويوسف الشريف وحسن الرداد وإيمى سمير غانم  وسوسن بدر وعمرو يوسف وماجد المصري وكندة علوش و محمد هنيدى وشريف منير وعزت أبو عوف وصلاح عبدالله وأحمد رزق وصبرى عبدالمنعم  وأروى جودة وسمير غانم ودلال عبدالعزيز وسامح حسين.

علمت “لها” أن الأوبريت تم العمل عليه بدايةً من شهر يوليو الماضي، وتم تسجيل أصوات المطربين كل منهم على حدا، نظراً لإختلاف مواعيد وجنسيات المطربين، وكانت المطربة الكويتية نوال من أولى الفنانات العربيات اللاتي وافقن على المشاركة في العمل ، نظراً لأنها أولى أغنياتها الوطنية لمصر، اما آخر فنان وضع صوته على الأغنية فكان المطرب محمد منير.

وكان من المقرر ان يشارك في الغناء أيضا كلا من المطرب الإماراتي حسين الجسمي، والسعودي عبد المجيد عبد الله، ولكن بسبب انشغال جدولهما الفني، اعتذرا ، وتكرر نفس الامر مع الفنانين الذين ظهروا بالتمثيل في العمل حيث اعتذر عادل إمام ويسرا ولبلبة.

تصوير العمل تم بين عدة أماكن سياحية بمصر، منها المقطم وقلعة صلاح الدين وبرج القاهرة وكورنيش قصر النيل وخان الخليلي.

ويقول مطلع الأوبريت:

“في مصر الحضن اللي عاش …. يكسر بينا الحدود

مسير الغايب يعود …… وتلمس ايده الحيطان

مصر قريبة وأوام …… يدوب جواها الغريب

… ما بالك وانت القريب اخويا وصاحبي

وأنت ماشي في مصر شايف ألف ضحكة بتناديك …. وأنت ماشي في مصر عارف انها فرحانة بيك

…. قولي فين الغربة وانت وسط اهلك مش بعيد …. دا الفرح لو زار ديارك يلقى جوا ديارنا عيد

يلقى ساعة الشدة ايد”

 

كتابة : محمود الرفاعي (القاهرة)

شاهد أيضاً

إليسا: أرحب بالمشاركه في أكس فاكتور مرة أخرى ولا أفكر في التمثيل حاليا

أُعرِبت الفنّانة اللُّبنانيّة إليسا عن سعادتِها لِلمُشاركة في فعّاليّات الدّوْرة ال14 مِن مِهرجان موازين الغِنائي …