أخبار عاجلة
الرئيسية » حوادث وجرائم » السجن 100 عام لـ”أم” و”عشيقها” بتهمة قتل وتعذيب طفلتها وإلقائها بالقمامة

السجن 100 عام لـ”أم” و”عشيقها” بتهمة قتل وتعذيب طفلتها وإلقائها بالقمامة

قررت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، برئاسة المستشار علاء عفيفي، وسكرتارية نبيل شكري، مساء اليوم، الأحد، بالسجن 50 عامًا للأم، و50 عامًا لعشيقها بتهمة التستر على قتل طفلتها.

واستندت المحكمة في حكمها إلى القانون رقم 2 من قانون الطفل “إذا كان المجني عليه طفلاً تُضاعف عقوبة المؤبد”.

وترجع أحداث الواقعة لشهر مارس 2013 حين تلقى اللواء رفعت خضر، مدير المباحث الجنائية، إخطارًا يفيد العثور على جثة ملفوفة ببطانية بصندوق قمامة بالمجاورة 62 دائرة قسم ثان العاشر.

وتبين من التحريات الأولية أن الجثة لطفلة تبلغ من العمر 5 سنوات عارية تمامًا من الملابس وبها آثار تعذيب وحروق بالقدمين واليدين.

وتوصلت التحريات إلى اكتشاف الواقعة بعد عام ونصف من ارتكابها، وتبين قيام “ن. م” 25 عامًا، أم الطفلة، بالاشتراك مع عشيقها “م. ر. م” 25 عامًا، “فكهاني”، بتعذيب الطفلة، وقيام المتهم بإطفاء السجائر بجسدها، والتخلص من جثتها، وظلت الجثة مجهولة لمدة عام ونصف العام.

وأضافت التحريات أن الأم من إحدى محافظات الصعيد، حضرت إلى مدينة العاشر من رمضان بعد انفصالها عن زوجها ومعها طفلتها مارى، 5 سنوات، ثم تعرفت على “فكهاني” وعاشرته معاشرة الأزواج، وخلال تلك الفترة كان يقوم بضرب الطفلة وتعذيبها حتى قام بصفع رأسها بالحائط وتركها فى الغرفة عقابًا لها على شقاوتها.

وأوضحت التحريات أن الطفلة توفت متأثرة بإصابتها بعدما تركها تنزف داخل غرفة بالمنزل، وقام بمساعدة أم الطفلة بلفها فى ملاية، والتخلص من الجثة بوضعها بصندوق قمامة بالمجاورة 62 دائرة قسم ثان العاشر، حتى عثرت عليها أجهزة الأمن.

المصدر: الدستور

شاهد أيضاً

فيديو – وفيات وإصابات في إنفجار خط غاز التجمع الخامس

إنفجر خط غاز بالقرب من مدخل شارع التسعين فى التجمع الخامس نتيجة كسر في خط …