تصريحات منصور تثير سخرية الجمهور

خرج علينا بالأمس مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بتصريحات مثيرة كعادته، حيث استغل منصور المؤتمر الصحفي المخصص لتقديم البرتغالي فيريرا المدير الفني الجديد لفريق الكرة بالزمالك، وتحدث عن كارثة الدفاع الجوي التي راح ضحيتها 22 شهيدا من جمهور نادي الزمالك.

 

منصور قال أنه تلقى تهديدات بالقتل من جماعة “داعش” الإرهابية، مرتضى منصور : جماعة داعش هددتني بالقتل وبعدما قمنا بنشر الخبر الخاص بتصريحات رئيس الزمالك عبر صفحتنا الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” من هنا انهالت التعليقات من زوار جول وأصدقاء الصفحة.

 

الصادم لنا هو أن معظم أو غالبية التعليقات كانت تتمنى أن تنفذ “داعش” الإرهابية، تهديدها حسب ما ذكر رئيس الزمالك.

 

والأغرب أن عدد كبير أكد أنه سيغير رأيه في الجماعة الإرهابية طالما هددت رئيس نادي الزمالك بالقتل، وهو ما يكشف مدى وصول علاقة الجمهور بمرتضى منصور، وأفعال وتصرفات الرجل الذي أوصلت المصريين للتعاطف مع جماعة إرهابية.

 

فقال أحدهم: “طبعا كلنا ندعي لجماعة داعش ان ربنا يوفقها”، وقال أخر: “بصراحة لو كده انا هبتدي احب داعش”، وأخر قال: “لو فعلتها داعش مع المدعو مرتضى تبقى كفرت عن كل ذنوبها بهذا العمل الصالح”، وأخر قال: “لو كدا يبقى كلنا داعش علشان خاطرك”، وأخر قال: “طبعا كلنا ندعي لجماعة داعش ان ربنا يوفقها واحنا كلنا مش بنحبك”.

 

رغم أن التعليقات بالتأكيد ساخرة من تصريحات مرتضى منصور، إلا أنها تعبر عن مشاعر غيرة جيدة على الإطلاق من الجماهير تجاه رئيس نادي الزمالك.. عليك أن تراجع نفسك يا مرتضى، وعلى المسئولين في هذه الدولة رصد تبعات ما يفعله مرتضى لأن الموضوع “مش هزار” ويتعلق بأرواح المصريين من مشجعي كرة القدم.. “اللهم أني قد بلغت، اللهم فاشهد”.

 

المصدر: goal.com